أخبارالعالم الاسلاميالعراق

حكومة كربلاء المقدسة تناقش وضع الخطط المثالية لإنجاح عمليات النقل في الزيارات المليونية

أكّدت الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة، اليوم الاثنين، على مساعيها لإيجاد حلول ناجعة وجذرية للوصول إلى خطة نقل مثالية قادرة على استيعاب الأعداد الهائلة من الزائرين في الزيارات المليونية التي تشهدها المدينة على مدار العام.
وقال النائب الأول لمحافظ كربلاء، جاسم الفتلاوي في تصريح صحفي تابعته (وكالة أخبار الشيعة): إنه “يناقش حالياً مساعي الحكومة المحلية في إيجاد حلول ناجعة وجذرية للوصول إلى خطة نقل مثالية قادرة على استيعاب الأعداد الضخمة من الزائرين في الزيارات المليونية”.
وأوضح بأن “الآلية والخطة الموضوعة تتضمن إنشاء ساحات لنقل الزوار الكرام خلال أيام الزيارات المليونية لاسيما ساحتي منطقتي الملحق وفريحة وفق دراسات وبحوث من قبل مختصين”.
وبين الفتلاوي، “لدينا رؤى وأفكار ومقترحات ناجعة نتيجة الخبرات التي تراكمت لدينا من إدارة خطط النقل في الزيارات السابقة والتي حققت نجاحاً رغم أعداد الزائرين التي فاقت كل التوقعات”.
جدير بالذكر أن الفتلاوي حضر الجلسات النقاشية التي تقيمها مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية لوضع الدراسة الخاصة بمشروعها التنموي للزيارة الأربعينية وأبدى تفاعله ودعمه الكامل مع تحقيقها في سنة الهدف (2030).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى