أخبارالإعلام الشيعي

مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية تستقبل وفداً من هيئة الإعلام والاتصالات العراقية والأخيرة تؤكّد على دعمها للمجموعة

أكّد المشرف العام على مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، حجة الإسلام والمسلمين الشيخ مصطفى المحمدي، أن المجموعة تسعى لرسم رؤية مغايرة ومتطوّرة في نقل رسالتها الحسينية الهادفة إلى العالم، داعياً وسائل الإعلام المستقلة إلى توحيد خطابها بما ينسجم مع أداء الأهداف الحقيقية للإعلام.
جاءَ ذلك خلال استقبال سماحته لمدير مكتب هيئة الإعلام والاتصالات في الفرات الأوسط المهندس ميثاق طالب الرماحي والوفد المرافق له في المقر الرئيسي للمجموعة في شارع قبلة الإمام الحسين (عليه السلام).
ورحّب الشيخ المحمدي خلال اللقاء الذي حضرته (وكالة أخبار الشيعة) بزيارة وفد مكتب هيئة الإعلام والاتصالات المعنية بالتراخيص الخاصة لشبكات الأقمار الصناعية وتنظيم عمل وسائل الإعلام في العراق.
وقال سماحته: إن “مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية والمؤسسات التابعة لها، على استعداد تام للتعاون مع الهيئة وكافة وسائل الإعلام الهادفة والشبكات الإعلامية بما يخدم توحيد خطابها وأداء الأدوار والوظائف الحقيقية للإعلام”.
وأضاف بأن “المجموعة الإعلامية تسعى لرسم رؤية مغايرة ومتطوّرة في نقل رسالتها الحسينية الهادفة إلى العالم، وترحّب بكل وسائل الإعلام من أجل التعاون المشترك وخصوصاً خلال المناسبات المهمة التي يشهدها العراق وأبرزها الزيارة الأربعينية”.
من جهته، أعرب مدير مكتب هيئة الإعلام والاتصالات في الفرات الأوسط المهندس ميثاق الرماحي عن سعادته بهذه الزيارة، كما نقل تحيات رئيس الهيئة في بغداد، وثمّن جهود المجموعة الإعلامية وأكد تقديم الدعم الكامل لها في مسيرتها.
كما وأبدى الوفد الزائر إعجابه بأنشطة المجموعة الإعلامية والتطور الحاصل في استخدام التقنيات الحديثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى