أخبارالمرجعية

المرجعية الشيرازية تؤكّد استمرارها بإغاثة العوائل الأفغانية الفقيرة وكابل تشهد توزيع العشرات من السلال الغذائية

أكّد مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في أفغانستان، اليوم الثلاثاء، أنّ مؤسسات المرجعية الشريفة ستواصل دعمها للعوائل الشيعية الأفغانية وتقديم ما يلزمها من الاحتياجات الحياتية.
وذكر المكتب بأنّ “أعداداً كبيرة من العوائل الشيعية الفقيرة والمتعففة تعيش في مختلف المدن الأفغانية، وهي بحاجة مستمرة لتقديم المساعدات الإنسانية لها”.
وتابعَ بأنّ “هذه العوائل تعيش ظروفاً معيشية صعبة للغاية، مما تطلّب تكثيف المساعدات والمبادرات الإنسانية للمؤسسات التابعة للمرجعية الشيرازية؛ بهدف توفير احتياجاتها الضرورية”.
وأوضح في الوقت ذاته بأن “مجمع السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) في العاصمة كابل، وزّع دفعتين من سلال المواد الغذائية على عوائل الأيتام في المدينة”.
وأضاف بأن “هذه المبادرة تقام بالتعاون مع لجنة سيد الشهداء (عليه السلام) العالمية التابعة للمرجعية في دولة الكويت، وهيئة محمد الأمين (صلى الله عليه وآله)”.
وأشار المكتب إلى أنّ “المرجع الشيرازي يوصي كثيراً بمتابعة أحوال هذه العوائل وأوضاعها المعيشية، وشدّد على رعايتهم وتوفير ما يلزمهم لتخطي الظروف الصعبة التي تمرّ بها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى