أخبارالإعلام الشيعي

مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية تعرب عن تعازيها بالذكرى الصادقية وتدعو إلى توحيد الجهود للتعريف بالإسلام الأصيل

أعربت مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، اليوم الثلاثاء، عن عظيم تعازيها ومواساتها بذكرى استشهاد ناشر علوم أهل البيت (عليهم السلام) الإمام الصادق (عليه السلام).
وتقدّمت المجموعة بالتعازي إلى مقام الإمام المهدي المنتظر (عجل الله تعالى فرجه الشريف) والمرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي والمسلمين جميعاً، مؤكدةً أنها تنطلق في رسالتها الإعلامية الهادفة من منبع الإمامة والطهر لتعريف العالم بالإسلام المحمدي الأصيل الذي ضحّى من أجله الأئمة الأطهار (عليهم السلام).
وقالت المجموعة الإعلامية في بيان خاص تلقّت (وكالة أخبار الشيعة) نسخةً منه: إنّ “الأدوار الإلهية التي قام بها إمامنا ومولانا جعفر الصادق (عليه السلام) برزت بينها تضحياته في إظهار الحقيقة ومحاربة البدع التي حاولت الأقلام الأموية المأجورة إلصاقها بالإسلام وهو ما تعمل عليه المجموعة الإعلامية ضمن أهدافها”.
وتابع البيان بأن “الإعلام الحسيني الهادف يؤدّي اليوم دوره المهم في التعريف بالإسلام المحمدي الأصيل، وهي مسؤولية وضعتها المجموعة على عاتقها وبذلت لأجلها الجهود الكبيرة للوقوف أمام الماكنات الإعلامية التي تريد تشويه الحقائق وطمسها”.
وأضاف بأن “من مسؤولية الإعلام الهادف إيضاح الحقائق أمام المسلمين والعالم، والتعريف بالتعاليم المحمدية الأصيلة وما كانت عليه سيرة الأئمة الهداة (عليهم السلام)”.
وأشارت المجموعة الإعلامية بأنّ “انتشار الفرق الضالّة والأفكار الهدّامة التي تنطلق باسم الإسلام وهو منها براء، يحتّم على الوسائل الإعلامية الشيعية والإسلامية أن تقف بوجهها، ولا يمكن ذلك إلا عبر التعريف بالتعاليم الإسلامية الأصيلة”.
ودعت المجموعة وسائل الإعلام الشيعية والإسلامية المستقلة إلى أن “تؤسّس لخطاب إنساني إسلامي جامعٍ يعرّف المجتمعات البشرية برسالة الإسلام الصحيحة ويعظّم من الجهود التي بذلها الإمام الصادق والأئمة الهداة (عليهم السلام) وتضحياتهم في الدفاع عن المبادئ والقيم الإلهية العظيمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى