أخبارالإعلام الشيعي

مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية تستقبل وفداً من شيعة تركيا والأخير يشيد بنجاحاتها

أبدى وفد من شيعة أهل البيت (عليهم السلام) في تركيا إعجابهم البالغ بما حققته مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية من نجاحات على مستوى نشر الرسالة الحسينية ومبادئها العظيمة إلى العالم أجمع.
الوفد الذي ضمّ (40) شخصاً، أجرى زيارة خاصةً لمقرّ المجموعة الإعلامية في مدينة كربلاء المقدسة، وكان في استقبالهم المشرف العام على المجموعة حجة الإسلام والمسلمين الشيخ مصطفى المحمدي.
وقال المحمدي في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة) عقب اللقاء: إن “زيارة الوفد القادم من تركيا تؤكّد لنا مدى اهتمام شيعة أهل البيت (عليهم السلام) في كل مكان من العالم للاطلاع عن كثب على المجموعة الإعلامية”.
وتابع سماحته بأنّ “مثل هذه الزيارات المباركة التي يقوم بها وفود من دول عربية وإسلامية وأجنبية هو صدى للنجاحات المتحققة من قبل المجموعة في إيصال رسالتها الإعلامية الهادفة والنابعة من فكر وثقافة أهل البيت (عليهم السلام)”.
ولفت الشيخ المحمدي إلى أن “المجموعة كانت تنظر بعين الاعتبار حجم الاهتمام من قبل الشيعة في تركيا للتواصل مع المرجعية الدينية العليا المتمثلة بسماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، وتتلقّى رسالة إعلامية حسينية، ولذا كانت شبكة الزهراء (عليها السلام) التركية إحدى مفاصل مجموعتنا الإعلامية التي تخاطب أحباب الحسين (عليه السلام) وتوصل لهم رسالته العظيمة بلغتهم الأم”.
وأشار أيضاً إلى أن “الإعلام الهادف يؤدي رسالة عظيمة في نشر تعاليم أهل البيت (عليهم السلام) وهو ما تعمل عليه المجموعة الإعلامية وكذلك الدور الثقافي لشبكة الزهراء (عليها السلام) التركية بين العلويين والشيعة في تركيا”.
يُذكر أنّ الوفد التركي اطلع على بناية برج مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية ومفاصله المختلفة، كما استمع لشرح وافٍ من قبل سماحة الشيخ المحمّدي حول الأنشطة الإعلامية المختلفة.
ويذكر أيضاً أن شبكة الزهراء (عليها السلام) التركية بالإضافة إلى منصات الإنترنت يمكن مشاهدتها والوصول إليها من خلال القمر الصناعي تركسات على التردّد (11558).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى