أخبارالإعلام الشيعي

مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية تستقبل وفداً من المجلس الوطني للاعتماد البرامجي لكليات العلوم الإسلامية في الجامعات العراقية

استقبلَ المشرف العام على مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية ورئيس مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية، حجة الإسلام والمسلمين الشيخ مصطفى المحمدي، وفداً عراقياً يضمُ نخبة من الكفاءات والأكاديميين العراقيين.

وذكر مراسل (وكالة أخبار الشيعة) الذي حضر اللقاء، أنّ “الوفد الزائر ضمّ رئيس المجلس الوطني للاعتماد البرامجي لكليات العلوم الإسلامية في الجامعات العراقية الدكتور كفاح صابر رشيد وأعضاء المجلس”، مبيناً أن “سماحة الشيخ المحمدي كان باستقبالهم ورحّب بزيارتهم المباركة”.

وأضاف مراسلنا بأن “سماحته استعرض للوفد الزائر جوانبَ من المشاريع التي تقدمها المؤسسة على الصعيد الإنساني والثقافي والاجتماعي، فضلاً عن النجاحات التي حققتها المجموعة الإعلامية في إيصال رسالة سيد الشهداء (عليه السلام) إلى العالم”.

وتابع القول: “كما قدم الشيخ المحمدي ملف الدراسة البحثية الخاصة بمشروع ميثاق حماية أيتام العراق الهادف لتشريع قانون لحماية الأيتام وتوفير الحياة اللائقة بهم، من أجل أن يطلع الوفد على تفاصيله ومراحله المختلفة ومفاصله المهمة من مسح ميداني وتحليل للبيانات وكتابة لمسودات القانون الخاصة به”.

وأوضح مراسلنا بأن “الوفد الزائر أشاد بما تقدمه المرجعية الشيرازية عبر مؤسساتها المختلفة، من جهود استثنائية لخدمة الشعب العراقي بمختلف شرائحه وما تبذله مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية بشكل خاص من جهود كبيرة ونوعية في مشاريعها المختلفة”.

جدير بالذكر أن الوفد تكون من الأستاذ الدكتور كفاح صابر رشيد رئيساً، ونائبه الأستاذ الدكتور أمل سهيل الحسيني، والأستاذ الدكتور ثابت مهدي حمادي والأستاذ الدكتور أحمد محمد سلامة، والدكتور علاء كاظم الشمري والدكتور نور علي السامرائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى