أخبارالمرجعية

المرجع الشيرازي يحث على بذل المزيد من الجهود لنشر علوم العترة الطاهرة في العراق والعالم

باركَ المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، جهود رجال الدين والمبلغين والخطباء الحسينيين في العراق والعالم بتأسيس الحوزات والمدارس الدينية، حاثاً على بذل المزيد من الجهود لنشر علوم أهل البيت (عليهم السلام) في كل مكان.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها لبيت سماحته، آية الله الشيخ حسين الساعدي أحد أساتذة الحوزة في النجف الأشرف.
وأفادَ الموقع الرسمي للمرجعية الشيرازية، في تفصيلات تابعتها (وكالة أخبار الشيعة) بأنّ “المرجع الشيرازي استقبل آية الله الشيخ حسين الساعدي وقدّم له العديد من التوصيات القيّمة ليعمل بها في مشروعه الديني والتبليغي”.
وتابع بأن “سماحته وبعد الاستماع لتقرير قدّمه الشيخ الساعدي حول الفعاليات الدينية التي يقيمها في العراق، أوصاه ببذل مزيد من الجهود لفتح وتأسيس المدارس والحوزات العلمية في مختلف مناطق العراق، لنشر العلوم والمعارف الإلهية”.
وأضاف بأنّ “الشيخ الساعدي أبدى سروره البالغ لتشرفه بزيارة المرجع الأعلى وأكد أن وصايا سماحته سيكون لها صدى وحضور كبير في المشاريع القادمة التي سيعمل عليها مستقبلاً فضلاً عن تطوير الفعاليات المقدّمة في الوقت الحاضر بما يتوافق وتوجيهات المرجعية الشريفة”.
جدير بالذكر أن سماحة الشيخ الساعدي هو أحد الأساتذة الحوزويين ومتخصّص بالعلوم والبحوث العقائدية في مدينة النجف الأشرف، ومن المؤسّسين لعدد من الحوزات العلمية في مدينتي النجف الأشرف وبغداد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى