أخبارالمرجعية

آية الله السيد حسين الشيرازي يستقبل الخطيب الطالقاني ويحث على تكثيف الجهود الرامية للتعريف بالرسالة المحمدية

أكّد نجل المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، آية الله السيد حسين الشيرازي على أهمية تحشيد الجهود من قبل الشيعة من حول العالم للتعريف بالمبادئ الحقة لأهل البيت (عليهم السلام).
وأوضح سماحته خلال استقباله للخطيب الحسيني السيد علي الطالقاني، بأنّ أيّ جهد يُبذل في سبيل نشر الرسالة المحمدية الأصيلة والتعريف بمبادئ العترة الطاهرة سيكون له عظيم الأثر على المجتمعات العالمية.
وبحسب ما أفاده الموقع الرسمي للمرجعية الشريفة، وتابعته (وكالة أخبار الشيعة) فقد رحّب آية الله الشيرازي بالخطيب الحسيني السيد علي الطالقاني الذي تشرّف بزيارة بيت المرجعية الرشيدة في مدينة قم المقدسة.
وأضاف بأن “اللقاء جرى فيه الحديث حول مختلف قضايا العالم، وبالأخص المستجدات في العالم الإسلامي ودول المنطقة، وجهود المؤمنين الشيعة في إحياء ذكر أهل البيت (عليهم السلام) والتعريف بأفكارهم ومبادئهم الإلهية”.
وأوضح بأن “سماحة السيد الطالقاني أبدى اهتماماً بالغاً بالاستماع لتوجيهات وحديث آية الله الشيرازي بما يخصَّ تحشيد الجهود من قبل الخطباء والمبلغين الحسينيين لتوعية المجتمع ونشر الرسالة المحمّدية الأصيلة”.
وجاءت زيارة الخطيب الطالقاني في أعقاب تشرّفه بزيارة المرجع الشيرازي ولقائه الذي عدّه بالمهم، وعبأ رصيده الفكري والديني بالرؤى والأطروحات المهمة للمرجعية العليا الرشيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى