أخبارالإعلام الشيعي

مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية تختتم مسابقتها العالمية (صوت الشيعة) وتعلن عن جائزة قيمة للفائز الأول

أكّدت مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، اليوم الأحد، تحقيقَ نجاح باهر في مسابقتها العالمية (صوت الشيعة) للمواهب الحسينية، والتي أفرزت عن فوز الرادود الحسيني الملا علي الزهيري بالمرتبة الأولى.
المسابقة التي جرى عرض حلقاتها عبر قناة الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية الثالثة الناطقة باللغة الإنكليزية، على مدى أيام شهر رمضان العظيم، اختتمت يوم أمس وسط حضور حاشد من المتفرّجين الذين قدموا من مختلف دول العالم.
وتأهّل الزهيري للفوز بالمرتبة الأولى مع فائزين اثنين في المرتبين الثانية والثالثة من أصل (10 متسابقينَ) تأهلوا للمرحلة الأخيرة من المسابقة.
وقالَ مدير المكتب المركزي الأوروبي للمجموعة الإعلامية في لندن، قاسم فهد في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة)، أنّ “مسابقة كشف المواهب الحسينية (صوت الشيعة) اختتمت يوم أمس بنجاح ساحق، وتأهّل الرادود الملا علي الزهيري المقيم في مدينة ديربورن الأمريكية لنيل المرتبة الأولى في المسابقة”.
وأضاف بأن “المسابقة التي تقام بموسمها الثاني نجحت في إيصال صوت الإمام الحسين (عليه السلام) والعترة الطاهرة إلى العالم”.
وأوضح فهد بأن “الفائز الأول في المسابقة سينال جائزة قيمة تتمثل بزيارة مجانية لمدينة كربلاء المقدسة وإحياء الأيام العشرة الأولى من شهر محرم الحرام بإقامة الفعاليات العزائية التي ستُنقل عبر القناة الثالثة من كربلاء إلى العالم، بالإضافة إلى منحه (10 آلاف باوند)”.
ولفتَ في الوقت ذاته إلى أن “هذا الإنجاز الرائع لمسابقة (صوت الشيعة) أصبح مصدر إلهام للجيل القادم لمواصلة طريق خدمة سيد الشهداء (عليه السلام)”.
من جهتها هنأت اللجنة التحكيمية للمسابقة، للفائز الأول تأهله لحصد اللقب الأوّل في المسابقة العالمية التي تعدّ فريدة من نوعها على مستوى العالم.
وقالَ عضو لجنة التحكيم الرادود الحسيني نزار القطري: إن “جميع المشاركين في مسابقة صوت الشيعة فائزون، لكن الرابح الرئيس هو صوت الشيعة”.
فيما تفاعل الحاضرون للمنافسة الأخيرة من المسابقة والتي أقيمت على قاعة باربيكان في العاصمة لندن، مع المتسابقين، مؤكدين بأن “الرادود الزهيري استحق لقب الفوز بجدارة وكان انتصاره الحقيقي في إبكاء جميع الحاضرين على مصاب سيّد الشهداء (عليه السلام) والتعريف بقضيته العظيمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى