أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مدير مؤسسة السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام): مساعداتنا المالية للفقراء والمتعففين مستمرة على مدار العام

قال مدير مؤسسة السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) الخيرية الإنسانية سماحة الشيخ علي المجاهد، اليوم السبت، إن المشاريع الإغاثية والمساعدات الإنسانية المقدّمة للشرائح الضعيفة والمتعففين وعوائل الأيتام لا تقتصر على مناسبة معينة، وإنما مستمرة على مدار العام.
وذكرَ الشيخ المجاهد في حديث لـ (وكالة أخبار الشيعة)، أن “المؤسسة تواصل شهرياً توزيع المساعدات المالية على عوائل الأيتام والمتعففين في كربلاء المقدسة”.
وتابع بأن “المؤسسة وزّعت المساعدات المالية الخاصة بشهر شوال المكرّم، والتي شملت العشرات من المستحقّين من المتعففين والأيتام في المحافظة”.
وأكد الشيخ المجاهد بأن “المؤسسة تسعى لتغطية الاحتياجات اللازمة لهذه العوائل، والتي تنطلق من وصايا المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي وتوجيهاته بضرورة رعاية هذه العوائل والإسهام في تأمين المعيشة اللائقة بهم”.
وتعد مؤسسة السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) من المؤسسات الفاعلة التابعة للمرجعية الشيرازية الشريفة، والتي تشهد باستمرار إقامة برامج وفعاليات إنسانية وإغاثية.
وسجّلت المؤسسة خلال شهر رمضان العظيم حضوراً فاعلاً وبارزاً في تقديم المساعدات المالية فضلاً عن توزيع السلال الغذائية التي زادت على الأربع حملات في شهر واحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى