أخبارالمرجعية

حضور فاعل ومميز للجلسات العلمية المنعقدة في بيت المرجع الشيرازي بمدينة قم المقدسة

أفاد الموقع الرسمي التابع لمكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، اليوم الأربعاء، بأن سماحته يواصل يومياً عقد جلساته العلمية التي يفيض بها على الحاضرين بأطروحاته القيّمة في المجالات الفقهية والعقائدية وغيرها.
ويحضر الجلسات العلمية، العشرات من أساتذة وطلبة العلوم الدينية الذين يتلقّون معارف جمّة وأطروحات علمية في غاية الأهمية نابعة من رؤى وأطروحات المرجع الشيرازي التي يستقيها من علوم الثقلين العظيمين كتاب الله وعترة أهل البيت (عليهم السلام).
وذكرَ الموقع الرسمي للمرجعية الشريفة، في تفصيلات تابعتها (وكالة أخبار الشيعة): إن “سماحة المرجع الشيرازي يواصل عقد الجلسات العلمية والتي استأنفها بعد ختام الفعاليات الدينية والعبادية لشهر رمضان العظيم”.
وتابع بأنّ “الجلسات المنعقدة في البيت المكرّم لسماحته في مدينة قم المقدسة، تشهد حضوراً فاعلاً ولافتاً لأساتذة وطلبة العلوم الدينية وعموم المؤمنين”.
وأوضح أيضاً بأن “المرجع الشيرازي يتناول يومياً العديد من المباحث الفقهية والعلمية، كما يجري طرح أسئلة فقهية مختلفة واسئلة عقائدية وتاريخية، وكذلك بعض القضايا الاجتماعية التي تخص المجتمعات المسلمة في أرجاء العالم، والتي يجيب عنها سماحته بالتفصيل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى