أخبارمؤسسات العالم الشيعي

رئيس مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) يثمّن جهود دار المصباح الشعائري في رعاية المواهب الشابة

ثمّن رئيس مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية حجة الإسلام والمسلمين الشيخ مصطفى المحمدي، الجهود التي تبذلها دار المصباح الشعائري في مجال تدريب وتطوير المهارات الصوتية لدى شريحة الشباب.
وقال بيان لمؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) اطلعت (وكالة أخبار الشيعة) على نسخة منه: إن “رئيس المؤسسة سماحة حجة الإسلام والمسلمين الشيخ مصطفى المحمدي أجرى زيارة إلى دار المصباح الشعائري في مدينة كربلاء المقدسة أحد مشاريع المؤسسة، والتي تضم عدداً من الطلبة من الشباب والفتية من أصحاب المواهب الصوتية التي ترعاها الدار لخدمة المنبر الحسيني والشعائر الحسينية المقدسة”.
وأوضح البيان أنه “كان في استقبال الشيخ المحمدي مسؤول الدار الرادود محمد السيلاوي، وتبادل الطرفان الحديث حول الطرق المعتمدة في الدار لتطوير مواهب الشباب وصقلها بما يتناسب مع أعمار الطلبة المشاركين في الدار”.
وبيّن أن الشيخ المحمدي بعد حضوره الدرس التدريبي واستماعه لبعض المشاركات “وجه للطلبة الحاضرين كلمة حملت عبارات الشكر أولاً والتهنئة ثانياً على ما حصل عليه عدد من الطلبة من فوز في المسابقات المنبرية الرمضانية التلفزيونية الاخيرة”.
وتجدر الإشارة إلى أن دار “مصباح الشعائري” هي أحد أقسام مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام)، تعنى بتدريب وتطوير المهارات الصوتية والمواهب الفتية وتعليمها الإنشاد الديني، وتخرّج منها العديد من الخطباء والرواديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى