Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارالعالم الاسلامي

تفاعل عالمي مع حملة المطالبة بإعادة بناء قبور أئمة أهل البيت (عليهم السلام) في بقيع الغرقد

تفاعلَ جمهور كبير من داخل العراق وخارجه، مع الدعوات التي أطلقتها مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية وعدد من المنظمات الحقوقية والمؤسسات الثقافية والمدونين الشيعة، للمشاركة بحملة المطالبة بإعادة بناء قبور جنّة البقيع.
وأعلن شيعة أهل البيت (عليهم السلام) في العراق وعدد من الدول العربية والعالمية تضامنهم مع الحملة الإعلامية المطالبة بإعادة بناء القبور الطاهرة لأهل البيت (عليهم السلام).
وتأتي هذه الحملة الكبرى التي تابعتها (وكالة أخبار الشيعة) للدفاع عن حرمة قبور الأئمة الأطهار التي تعرّضت في الثامن من شوال للتهديم والطمس على أيدي الوهابيين والسلفيين.
ودعت المجموعة الإعلامية قبل أيام أتباعَ أهل البيت (عليهم السلام) للمشاركة الفاعلة بالحملة الاحتجاجية ضد الجريمة النكراء، عبر كل الوسائل المتاحة، للتضامن مع مطالب كل الشيعة والأحرار في العالم بإعادة بناء القبور المهدّمة.
وكان المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي قد دعا في وقت سابق، الشيعة المؤمنين من حول العالم إلى إحياء اليوم العالمي للبقيع، والمطالبة المستمرة بإعادة بناء ما هدّمه الوهابيون التكفيريون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى