أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) تختتم مشروعها الإغاثي وتنجح بتوزيع “100 ألف” وجبة غذائية في العراق وخارجه

أعلنتْ مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) بسعادة غامرة، الانتهاء من حملتها الإغاثية التي شملت توزيع (100 ألف) وجبة غذائية متكاملة على العوائل الفقيرة والمتعففة في العراق وخارجه.
وقال مدير المؤسسة، عبد الصاحب الكيشوان في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “الحملة الإغاثية التي أطلقتها المؤسسة خلال شهر رمضان العظيم اخُتتمت بعد توزيع الوجبات الغذائية التي بلغت (100 ألف) وجبة غذائية”.
وتابع بأن “هذه الحملة كانت موفّقة ومباركة؛ حيث وصلت للعوائل المتعففة والفقيرة في (12 محافظة) عراقية، فضلاً عن بعض الدول الإسلامية مثل باكستان وأفغانستان وأفريقيا”، مبيناً أنّ “كل وجبة حوت (14 مادة) غذائية أساسية لا غنى للصائمين عنها، فضلاً عن توزيع كوبونات مسابقة رسم خاصة بالأطفال”.
ولفت الكيشوان إلى أن “الإعداد لإطلاق هذه الحملة ابتدأ في وقت مبكر سبق شهر رمضان العظيم، من خلال اختيار المواد الغذائية الضرورية ومن المناشئ العالمية لتحظى برضا المستحقّين من عوائلنا الكريمة”، مضيفاً بأنّ “كوادر المؤسسة وبالتعاون مع فريق من المتطوّعين الشباب جهّزوا الوجبات الغذائية واجتهدوا في سبيل توزيعها، رغم الظروف التي رافقتهم خلال فترة صيامهم”.
وأشار مدير المؤسسة في الوقت ذاته إلى أن “حملة هذا العام جاءت بالتعاون مع منظمة (IHC) العالمية، ومجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، فضلاً عن التعاون مع منظمات المجتمع المدني ومختاري المناطق السكنية في سبيل إيصال الوجبات الغذائية لمستحقيها”.
وأكد أيضاً بأن “الكوادر العاملة في المؤسسة شعرت بالسعادة الفائقة بعد إكمال مهمّتها في إغاثة هذه العوائل خلال شهر الخير والبركات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى