أخبارمؤسسات العالم الشيعي

في “11 محافظة عراقية” ومدن عربية وإسلامية.. مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) تختتم مشروعها الإغاثي الرمضاني

أعلنت مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية في محافظة كربلاء المقدسة، اختتام مشروعها الإغاثي الكبير الذي أطلقته خلال شهر رمضان العظيم، وجرى فيه توزيع مئة ألف وجبة غذائية على العوائل الفقيرة والمتعففة.
وقال مدير المؤسسة عبد الصاحب الكيشوان في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “المؤسسة وببركة من الله (سبحانه وتعالى) وعناية الإمام المهدي المنتظر (عجّل الله تعالى فرجه الشريف) اختتمت مشروعها الرمضاني الكبير المتمثّل بتوزيع (100 ألف) وجبة غذائية”.
وتابع بأنّ “المشروع الذي ينطلق من وصايا المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، شمل (11 محافظة) من محافظات العراق فضلاً عن مدن عربية وإسلامية”، مضيفاً بأنّ “المؤسسة حرصت هذا العام على تغطية أعداد كبيرة من العوائل الفقيرة والمتعففة، بهدف إعانتها في ظروفها المعيشية الصعبة”.
وأوضح الكيشوان بأنّ “المبادرة الرمضانية هذه كانت بالتعاون مع منظمة (IHC) العالمية ومجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، فضلاً عن تعاون عدد من منظمات المجتمع المدني ومختاري المناطق السكنية والمؤمنين في إيصال المساعدات الإغاثية لبيوت المستحقين”.
وأشار إلى أن “المشروع الخيري لهذا العام، تخلله إقامة مسابقة ثقافية خاصة للأطفال، وكانت عبارة عن توزيع كوبون خاص لرسم القصص عن حياة مولانا الإمام علي (عليه السلام)، وجرى استلام مشاركات المتسابقين من قبل المؤسسة مكتب المجموعة الإعلامية في كربلاء المقدسة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى