أخبارالعالم الاسلامي

برعاية مركز أهل البيت عليهم السلام في ماجنغا.. إقامة مجلس تأبين على روح سلطان المؤلفين السيد محمد الحسيني الشيرازي

أقام مركز أهل البيت (عليهم السلام) في مدينة ماجنغا بجمهورية مدغشقر، مجلس تأبين على روح سلطان المؤلفين آية الله العظمى السيد محمد الحسيني الشيرازي، وذلك في الذكرى السنوية الثانية والعشرين لرحيله قدس سره الشريف.
وقال القائمون على مركز أهل البيت (عليهم السلام) في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “مجلساً تأبينياً أُقيم على روح سلطان المؤلفين سماحة آية الله العظمى السيد محمد الحسيني الشيرازي (قدس سره) وذلك في ذكراه الثانية والعشرين”.
وأضافوا بأنّ “مجلس التأبين أُقيم في مركز أهل البيت (عليهم السلام) التابع للمرجعية الشيرازية في ماجنغا في آخر ليلة جمعة من ليالي شهر رمضان العظيم، وحضرهُ جمعٌ من الشباب الذين أعربوا عن عظيم تعازيهم ومواساتهم لأُسرة آل الشيرازي الكرام”.
وبين القائمون بأن “مجلس التأبين تضمن قراءة الأدعية المختلفة الخاصة بالليالي الأخيرة من الشهر الفضيل، وتخلل المجلس قصائد في رثاء أهل البيت (عليهم السلام)، فيما وارتقى المنبر وكيل المرجعين السيد الشيرازي الراحل والسيد صادق الحسيني الشيرازي، حجة الإسلام الشيخ محمد رضي وسرام متحدثاً عن شخصية الإمام الشيرازي الراحل وأخلاقه ومواقفه العظيمة في نصرة الدين والمذهب الحق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى