أخبارالمرجعية

أهالي قرية الخويلدية السعودية يجدّدون أحزانهم بذكرى رحيل الإمام الشيرازي (قدّس سره الشريف)

جدّدَ المؤمنون من شيعة أهل البيت (عليهم السلام) في قرية الخويلدية القريبة من محافظة القطيف السعودية، أحزانهم بالذكرى السنوية لرحيل سلطان المؤلفين الإمام السيد محمد الحسيني الشيرازي (قدس سره).
جموع المؤمنين المعزّين، وفدوا إلى حسينية الرسول الأعظم التابعة للمرجعية الشيرازية في قريتهم العلوية، لتجديد الحزن بذكرى رحيل الإمام الشيرازي (أعلى الله مقامه الشريف).
وذكر القائمون على الحسينية في حديث لـ (وكالة أخبار الشيعة)، أنّ “جموعاً من المؤمنين من شيعة العترة الطاهرة، وفدت للمشاركة بمجلس العزاء الذي أُقيم على روح الفقيد آية الله العظمى السيد محمد الحسيني الشيرازي”.
وتابعوا بأنّ “مجلس العزاء، تضمّن تلاوة الختمة القرآنية على روح الفقيد الراحل، ومن ثم إقامة مجلس حسيني ارتقى منبره سماحة الشيخ محمد الصويلح، مستذكراً فيه سيرة الإمام الراحل وتضحياته وما تعرّض له من الظلم خلال حياته الشريفة”.
وأضاف القائمون بأنّ “الحاضرين في مجلس العزاء، قدّموا تعازيهم البالغة للمرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي بذكرى رحيل شقيقه الأكبر الإمام الشيرازي (تقدّست روحه الزكية)”.
وأشاروا إلى أنّ “إحياء هذه المناسبة يبعث على الحزن والأسى لخسارة مثل هذه الشخصية العظيمة، لما قدّمه من تضحيات جسيمة في سبيل الدفاع عن الشيعة والتشيّع من حول العالم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى