أخبارالعالم الاسلامي

تزامناً مع الذكرى السنوية لرحيل سلطان المؤلفين.. مكتب المرجع الشيرازي في مزار ماجنغا يحفر بئراً عميقاً لتزويد الناس بالمياه

بادر مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في مدينة ماجنغا بجمهورية مدغشقر، بحفر بئر عميقة لإغاثة العوائل الفقيرة في الوقت الذي تشهد فيه تلك المدن والقرى ضيقاً وشحة بالمياه.
وقال وكيل المرجع الشيرازي في مدينة ماجنغا حجة الإسلام الشيخ محمد رضي وسرام في تصريح خصَّ به (وكالة أخبار الشيعة): إن” حفر البئر جاء تزامناً مع الذكرى السنوية الثانية والعشرين لرحيل سلطان المؤلفين السيد محمد الحسيني الشيرازي (قدس سره)، حيث بادر مكتب المرجعية في المدينة بحفر ما يسمى بـ(فراج)، وهو ما يعد أعمق وأوسع من البئر الاعتيادي حيث يبلغ عمقه ما يقارب الـ (50 متراً) تحت سطح الأرض؛ لإغاثة العوائل في قرى المدينة”.
وأوضح وكيل المرجع الشيرازي أن هذا المشروع سيحمل اسم “سلطان المؤلفين”، مؤكداً على أهميته “في تزويد منازل المحتاجين والفقراء وعامة الناس في المدينة بالمياه”.
وأشار الشيخ وسرام إلى أنّ “هذا العمل المبارك يأتي انطلاقاً من وصايا المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي وتحت إشراف مباشر من مكتب سماحته في مدينة ماجنغا”، مبيناً أن “مياه هذا البئر ستوزع لعامة الناس ولا يقتصر على فئة دون غيرها؛ وذلك بسبب وجود ضيق وشحة في المياه في تلك المناطق، وخصوصاً المناطق المجاورة والمحاذية لمقرّ مكتب المرجع الشيرازي في المدينة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى