أخبارالمرجعية

مكتب المرجع الشيرازي في مزار شريف يقدّم دفعة جديدة من المساعدات المالية للعوائل الفقيرة

قدّم مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في مدينة مزار شريف الأفغانية، دفعةً جديدة من المساعدات المالية على المتعففين والفقراء في المدينة.
ووفقاً ما أفاده مكتب المرجعية الشريفة، اليوم الخميس، وتابعته (وكالة أخبار الشيعة)، فقد “وزّع مسؤول المكتب دفعة مالية جديدة من المساعدات المقدّمة للعوائل الفقيرة والمتعففة، بهدف إعانتها في ظروفها المعيشية الصعبة”.
وذكر المكتب بأن “المساعدات المالية شملت عدداً كبيراً من العوائل الأفغانية الشيعية الساكنة في مدينة مزار شريف”، مبيناً أن “هذه المساعدات تقدّم ضمن برامج المكتب لشهر رمضان العظيم”.
وأشار إلى أن “المساعدات المقدّمة ستكون مستمرة لدعم العوائل الشيعية في ظروفها الصعبة، بحسب توجيهات المرجع الشيرازي الذي أوصى بالعوائل الأفغانية خيراً، وخصوصاً خلال أيام الشهر الفضيل”.
وكثّفت المؤسسات والمراكز التابعة للمرجعية الشيرازية في أفغانستان، جهودها الإغاثية، لمساعدة العوائل الفقيرة والمتعففين وعوائل الأيتام في ظل الظروف الاقتصادية المتردية التي تعيشها البلاد.
وشهد شهر رمضان العظيم، إقامة العديد من المبادرات الخيرية لمساعدة العوائل الشيعية، والتي تمثلت بتوزيع المساعدات المالية وسلال المواد الغذائية والملابس وغيرها من الخدمات الضرورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى