أخبارالمرجعية

بحضور شخصيات دينية وحوزوية.. مكتب المرجعية الشيرازية في كربلاء المقدسة واصل عقد جلساته العلمية الرمضانية

على مدى أيام شهر رمضان العظيم، أحيا مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في مدينة كربلاء المقدسة، جلساته العلمية؛ لبحث ومناقشة القضايا الدينية الهامة التي تخدم مذهب أهل البيت (عليهم السلام).
وأفاد الموقع الرسمي للمرجعية الشريفة، في تفصيلات اطلعت عليها (وكالة أخبار الشيعة)، أن “مكتب سماحة المرجع الشيرازي في كربلاء المقدسة واصل عقد الجلسات العلمية اليومية في ليالي شهر رمضان العظيم”، مضيفاً بأنّ “الجلسات المباركة شهدت حضور ومشاركة شخصيات دينية وحوزوية ومثقفين وناشطين دينيين”.
وتابع القول: إنّ “الجلسات العلمية يجري فيها مناقشة أهم القضايا على الساحة الإسلامية بشكل العام والشيعية على وجه الخصوص، وبما يخدم نشر معارف العترة المحمدية الطاهرة”.
وذكر أيضاً بأن “مكتب المرجعية الشريفة استضاف على مدى أيام الشهر العظيم، وفوداً عديدة، بينهم طلبة العلوم الدينية الوافدين من مختلف المدن العراقية، فضلاً عن مجموعات شبابية”.
وأشار الموقع الرسمي إلى أن “إدارة المكتب تحرص على إقامة مثل هذه الفعاليات بهدف التواصل المستمر مع محبي وأتباع أهل البيت (عليهم السلام) ومناقشة القضايا الهامة والمشكلات العصرية والبحث عن الحلول الناجعة لها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى