أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام توزع الوجبات الرمضانية على العوائل الفقيرة والمتعففة في مختلف مناطق أفغانستان

أكدت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للإغاثة والتنمية أنها مستمرة بتقديم المعونات وتوزيع المساعدات الرمضانية على العوائل الفقيرة والمتعففة وعوائل الأيتام في مختلف المدن والدول الإسلامية.
وقالت المؤسسة في بيان ورد لوكالة أخبار الشيعة أنها وبفضل الله سبحانه وتعالى وزعت الوجبات الرمضانية على المحتاجين والمتعففين في مختلف المناطق والمدن الأفغانية.
وتابعت المؤسسة أن المساعدات وزعت ضمن مشروعها الرمضاني الهادف لتوزيع (100 ألف) وجبة رمضانية بالتعاون مع منظمة (IHC) العالمية ومجموعة قنوات الإمام الحسين عليه السلام الفضائية، مضيفةً أنها تنطلق في مساعيها وبرامجها الرمضانية والإنسانية المتعددة من تأكيدات ووصايا المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي بضرورة مد يد العون والمساعدة للفقراء والمحتاجين وخصوصاً في أفغانستان لما يعانيه شيعة أهل البيت عليهم السلام من ظروف صعبة في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد.
ودأبت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام على إطلاق حملتها الإغاثية في كل شهر رمضان المبارك وذلك بالتعاون مع منظمة (IHC) العالمية ومجموعة قنوات الإمام الحسين عليه السلام الفضائية على نطاق واسع وكبير بتوزيع عشرات الآلاف من السلات الغذائية في العراق والدول الإسلامية الأُخرى لتشمل بتوزيعها العوائل الفقيرة وعوائل الأيتام والمتعففين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى