أخبارالمرجعية

شخصيات كويتية عديدة تثمّن مواقف المرجعية الشيرازية وحضورها الديني والاجتماعي في البلاد

ثمّنت شخصيات كويتية من رجال الدين وسياسيين وناشطين، جهود المرجعية الشيرازية الشريفة في التواصل مع مختلف شرائح المجتمع الكويتي، وحضورها الدائم في المحافل والمجالس المنعقدة في حسينيات وبيوت المؤمنين.
وأعربت الشخصيات الكويتية عن سعادتها بالزيارات الميدانية التي يجريها نجل المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، آية الله السيد أحمد الشيرازي للمجالس العزائية والمحافل الاجتماعية المقامة في البلاد.
وأفادَ مراسل (وكالة أخبار الشيعة) في الكويت، اليوم السبت، بأن “سماحة آية الله الشيرازي حضر وشارك مؤخراً مجالس ومراسيم العزاء العلوي، التي أقيمت بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام أمير المؤمنين (عليه السلام) من قبل الشيعة الموالين في البلاد”.
وتابع بأن “سماحته حضر المجالس العزائية المنعقدة في منزل المرحوم الحاج أحمد أبل، وديوان الحاج إبراهيم بهبهاني، ومنزل أسرة شهاب”.
وأضاف بأن “نجل المرجع الشيرازي التقى أيضاً بحجّة الإسلام والمسلمين الشيخ حسين الأميري، وزار دار الشهيد حبيب بن مظاهر (عليه السلام)”.
وأوضح مراسلنا بأنّ “مثل هذه الزيارات الاجتماعية تلقى ترحيباً عالياً من قبل المؤمنين في الكويت، كونها تؤكّد على حضور المرجعية الشريفة بين الناس ومحافلهم المباركة وخصوصاً في إحياء ذكر أئمة أهل البيت (عليهم السلام)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى