أخبارمؤسسات العالم الشيعي

في مختلف أنحاء العالم.. مؤسسات ومراكز المرجعية الشيرازية تحيي ليالي القدر العظيمة بمشاركة جموع المؤمنين

شهدت المؤسسات والمراكز الدينية والحسينيات التابعة للمرجعية الشيرازية الشريفة في مختلف دول العالم، إحياء مراسيم ليالي القدر المباركة، والتي شاركت فيها جموع حاشدة من المؤمنين.
وبحسب ما أفاد الموقع الرسمي للمرجعية الشريفة، وتابعته (وكالة أخبار الشيعة) فقد شهدت “مختلف المراكز والمؤسسات والحسينيات التابعة للمرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في الدول العربية والإسلامية والأجنبية، إحياء مراسيم ليالي القدر العظيمة”.
وتابع الموقع الرسمي بأنّ “جموعاً من المؤمنين والمؤمنات أحيوا هذه الليالي المباركة بتلاوة القرآن الكريم وقراءة الأدعية والزيارات المخصوصة لأئمة أهل البيت (عليهم السلام)”.
وأضاف بأنّ “المراسيم تقام بعد تقديم وجبات الإفطار الجماعية للصائمين، حيث تبدأ في وقت مبكر من المساء وتستمر حتى ساعات متأخرة من الليل، يقضي خلالها المؤمنون ساعات من التهجّد والعبادة وطلب التقرّب لله (سبحانه وتعالى)”.
وكان الموقع الرسمي للمرجعية، قد ذكر في وقت سابق بأن “سماحة المرجع الشيرازي شارك المؤمنين بإحياء الليلتين الأولى والثانية من ليالي القدر العظيمة في المراسيم المباركة التي أُقيمت في بيته المكرّم بمدينة قمّ المقدسة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى