أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) تطلق حملة المساعدات الرمضانية بـ “100 ألف وجبة غذائية” في كربلاء المقدسة والعراق

دشّنت مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية في محافظة كربلاء المقدسة، حملتها الإغاثية لإعانة العوائل الفقيرة وعوائل الأيتام والمتعففين في المحافظة والمدن العراقية الأخرى، بمناسبة شهر رمضان العظيم.
وقال مدير المؤسسة عبد الصاحب الكيشوان في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “المؤسسة وكما في السنوات السابقة استعدت على نطاق واسع وكبير لتنفيذ حملتها الإغاثية الكبرى خلال شهر الخير والبركات والتي تشمل توزيع الوجبات الغذائية على العوائل الفقيرة وعوائل الأيتام والمتعففين”.
وتابع بأنّ “حملة هذا العام هي الأكبر وتختلف عن السنوات السابقة وشملت توزيع (100 ألف) وجبة رمضانية، احتوت كل وجبة على (14 مادة غذائية)”.
وأضاف بأنّ “حملة هذا العام جاءت بالتعاون مع منظمة (IHC) ومجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية، وجرى توزيعها في مختلف محافظات ومدن العراق”.
الكيشوان ذكر أيضاً أن “حملة هذا العام شملت توزيع كوبونات ونسخ ورقية خاصة بمسابقة للأطفال، تدعوهم فيها لرسم قصة من قصص حياة الإمام علي (عليه السلام)، وإرسالها لمكتب قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية في محافظة كربلاء المقدسة؛ لغرض الاشتراك في قرعة المسابقة التي ستكون عنها جوائز وهدايا تقدمها المؤسسة والجهات المتعاونة معها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى