أخبارالمرجعية

موكب حاشد بأكثر من “14 ألف” زائر يستعدُّ لإحياء اليوم العالمي لنصرة الإمامين العسكريين (عليهما السلام)

قال مسؤول العلاقات العامة لمكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، السيد عارف نصر الله، اليوم الأحد، أن موكب الولاء والفداء والفتح لسامراء يستعدّ للانطلاق لزيارة المرقد الشريف للإمامين العسكريين (عليهما السلام) في آخر يوم جمعة من شهر رمضان العظيم.

وأوضح نصر الله في حديث خصّه لـ (وكالة أخبار الشيعة)، أن “موكب الولاء والفداء والفتح لإحياء اليوم العالمي لنصرة الإمامين العسكريين (عليهما السلام) أكمل استعداداته اللازمة للانطلاق والتشرف بزيارة المرقد العسكري المطهر في سامراء المقدسة”.

وتابع بأن “الموكب سينطلق كما في السنوات السابقة في آخر يوم جمعة من شهر رمضان العظيم الحالي، لإحياء اليوم العالمي لنصرة الإمامين الهمامين علي الهادي والحسن العسكري (عليهما السلام)”.

وأضاف نصر الله بأن “الموكب سيتشرف بنقل قرابة الـ (14 ألف) زائر إلى مدينة سامراء المشرفة خلال هذا العام”، مبيناً أن “الموكب يقوم بهذه الحملة الكبرى؛ لأجل إحياء وتعظيم اليوم العالمي لنصرة الإمامين العسكريين (عليهما السلام) وانطلاقاً من توصيات المرجعية الشيرازية الشريفة”.

جدير بالذكر، أنّ زيارة المرقدين الطاهرين للإمامين علي الهادي والحسن العسكري (صلوات الله وسلامه عليهما) في آخر يوم جمعة من شهر رمضان العظيم لكل سنة، هي من السنن الحسنة التي سنّها المرجع الديني الراحل الإمام السيّد محمّد الحسيني الشيرازي (قدّس سرّه الشريف)، ويقوم بالعمل بها ومنذ أكثر من (50 سنة) أبناء الشعب العراقي الكريم، ويحظى موكب الولاء والفداء والفتح لسامراء بالدور المهم في إحياء شعائر هذا اليوم المبارك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى