أخبارالإعلام الشيعي

المشرف العام على مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية يستقبل وفداً من إحدى المؤسسات الخيرية الفاعلة في بغداد

استقبلَ المشرف العام على مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، حجة الإسلام والمسلمين الشيخ مصطفى المحمّدي، وفداً رفيعاً من جمعية الخير والبركة الثقافية التابعة للمرجعية الشيرازية في العاصمة بغداد.
خلال اللقاء، رحّب سماحة الشيخ المحمّدي بالزائرين وشكرَ لهم اهتمامهم بزيارة مقر المجموعة الإعلامية والاطلاع على أنشطتها المختلفة بشكل مباشر وما تقدمه في سبيل نشر ثقافة أهل البيت (عليهم السلام).
وقالت المجموعة في بيان تلقته (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “وفداً من مؤسسة الخير والبركة الثقافية التابعة للمرجعية الشيرازية الشريفة زار مقر المجموعة الإعلامية في كربلاء المقدسة”.
وتابع بأنّ “سماحة الشيخ المحمدي كان باستقبال الوفد الزائر، وناقش معهم العديد من الفعاليات المشتركة التي تخدم شريحة الأيتام في العراق ورعايتهم على مختلف الصعد”.
وأضاف البيان بأنّ “الوفد الزائر أشادَ بالفعاليات والأنشطة الإعلامية للمجموعة وخصوصاً عبر قنواتها الفضائية الناطقة بستة لغات عالمية، والتي نجحت بإيصال صوت وثورة الإمام الحسين (عليه السلام) إلى العالم أجمع”.
ولفت أيضاً إلى أنّ “اللقاء تمخّض عن الاتفاق على تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة التي تخدم شريحة الأيتام في العراق”.
هذا وأطلقت مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية في كربلاء المقدسة، والتي يشرف عليها سماحة الشيخ المحمدي مشروع ميثاق حماية الأيتام في العراق، والذي نُوقش على نطاق واسع من قبل المسؤولين في الحكومتين المحلية والمركزية، ويهدف إلى تشريع قانون خاصة برعاية الأيتام وتخصيص رواتب شهرية لهم تضمن لهم الحياة الكريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى