أخبارالعالم الاسلامي

مركز أهل البيت (عليهم السلام) في مدغشقر يواصل عقد جلساته العبادية الرمضانية بمشاركة فاعلة للشباب

من أجلِ المشاركة الفاعلة من قبل أتباع العترة الطاهرة في مدينة ماجنغا بجمهورية مدغشقر، في إحياء مراسيم وشعائر شهر رمضان العظيم وعباداته، يواصلُ مركز أهل البيت (عليهم السلام) التابع للمرجعية الشيرازية الشريفة عقد جلساته الدينية التي يشاركُ فيها جمع غفير من المؤمنين والمؤمنات.
وقالَ وكيل المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، حجة الإسلام الشيخ محمد رضي وسرام في حديث لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “المركزَ واصل على مدى (14 ليلة) عقد الجلسات الرمضانية لإحياء شعائر هذا الشهر الفضيل بمشاركة الجموع الطيبة من المؤمنين والمؤمنات الشيعة في المدينة”.
وتابعَ بأنّ “هذه الجلسات تتضمّن تلاوة القرآن الكريم والأدعية وزيارات الأئمة المعصومين (عليهم السلام)، إضافة إلى إقامة صلاة الجماعة ومن ثمّ تناول وجبة الإفطار المُعدّة للصائمين”.
وأضاف وسرام بأنّ “الجلسات حرص على حضورها جمع من الطلبة الجامعيين الساكنين في مجمع سلطان المؤلفين (قدس سره) المخصص من المرجعية الشريفة”.
وأوضح أيضاً بأنّ “رئيس رابطة الطلبة الجامعيين أليشيو عبد الحسين ألقى كلمة خلال جلسة يوم أمس أشار فيها إلى أن المؤمنين في شهر الصيام يعيشون معسكراً تدريبياً للنفس، وعليهم السعي إلى تهذيبها وإصلاحها لنيل مرضاة الله (عزّ وجل)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى