أخبارالمرجعية

مكتب المرجع الشيرازي في البصرة يواصل عقد الجلسات الدينية الرمضانية بحضور شخصيات علمية بارزة

شاركتْ شخصيات علمية وحوزوية فضلاً عن ناشطين ومثقفين من أهالي مدينة البصرة العراقية، في الجلسات العلمية التي يقيمها مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي خلال شهر رمضان العظيم.
وذكر مدير المكتب، حجة الإسلام والمسلمين الشيخ نزار الحسن في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة) بأنّ “المكتبَ واصل خلال أيام شهر رمضان المبارك عقدَ جلساته العلمية التي تناقش أهم القضايا الدينية وكل ما يخصّ معارف أهل البيت (عليهم السلام)”.
وتابعَ بأن “الجلسات نُوقشت خلالها مختلف المسائل الفقهية والعقائدية”،مضيفاً بأن “هذه الجلسات تشارك فيها شخصيات علمية وحوزوية بارزة فضلاًعن ناشطين ومثقفين من محافظة البصرة”.
ولفت الشيخ الحسن إلى أن “سماحة المرجع الشيرازي أوصى بتكثيف إقامة مثل هذه الجلسات والمطارحات العلمية التي ترقى بالمشاركين علمياً ودينياً، كما أنّها تطرح موضوعات دينية في غاية الأهمية”.
من جهتهم أكد بعض الحاضرين على “أهمية عقد الجلسات العلمية لمناقشة القضايا الدينية المهمّة، وتأتي أهميها في ظل الهجمات الثقافية والغزوات المضادة التي يتعرّض لها المسلمون بشكل عام وأتباع أهل البيت (عليهم السلام) بشكل خاص”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى