أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) تبدأ حملتها السنوية الكبرى لتوزيع السلال الغذائية الرمضانية

أعلنتْ مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية في محافظة كربلاء المقدسة، اليوم الاثنين، البدء بحملتها الإنسانية الكبرى لشهر رمضان العظيم، والتي تشمل تجهيز الآلاف من السلال الغذائية وتوزيعها على المحتاجين.

وقال مدير المؤسسة، عبد الصاحب الكيشوان في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إن “المؤسسة وببركة من الله تعالى وتوفيقات صاحب العصر والزمان (عجّل الله تعالى فرجه الشريف) وبتوجيهات من المرجعية الشيرازية الشريفة بدأت بمشروعها السنوي الإنساني المهم لشهر رمضان العظيم”.

وأكمل حديثه، “بدأنا بالاستعداد لتجهيز السلال والوجبات الرمضانية التي سنقدّمها لعوائل الأيتام والمتعففين والفقراء في محافظة كربلاء المقدسة وعدد من محافظات العراق”.

فيما قال مسؤول العلاقات العامة في المؤسسة، حسين العادلي لوكالتنا: إن “المؤسسة حرصت على الاتفاق مع عدد من المتاجر ومحال بيع المواد الغذائية بالجملة لتجهيز السلال الرمضانية بالمواد الضرورية بشروط محددة من ناحية النوع والكم والمنشأ”.

وأضاف، “تم التنسيق على تهيئة المكان المناسب لاستيعاب الكميات المراد تجهيزها من المواد الغذائية والتي ستوزّع في الأيام القليلة القادمة”، لافتاً إلى أن “جمعاً من الشباب المتطوّعين سيشاركون بتجهيز السلال الغذائية لإيصالها للفقراء والمتعففين ومن هم بأمسّ الحاجة للمساعدة”.

وشدّد المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي على جميع المراكز والمؤسسات الخيرية فضلاً عن مكاتبه في مختلف دول العالم، بتكثيف جهودهم الإغاثية لرعاية العوائل المستحقّة خلال شهر رمضان العظيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى