أخبارالعالم الاسلامي

شيعة مدغشقر يحيون الفاجعة الأليمة لرحيل السيدة خديجة الكبرى (عليها السلام)

أحيا شيعة أهل البيت (عليهم السلام) في مدينة ماجنغا بجمهورية مدغشقر، الفاجعة الأليمة لرحيل أم المؤمنين السيدة خديجة الكبرى (عليها السلام) مستذكرين مواقفها العظيمة وتضحياتها في الدفاع عن رسالة النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله).
واجتمعت حشود من المؤمنين الشيعة، في المجلس العزائي الذي أقامه مركز أهل البيت (عليهم السلام) التابع للمرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، لإحياء المناسبة الأليمة.
وقال وكيل المرجعية الشريفة، حجة الإسلام والمسلمين الشيخ محمد رضي وسرام في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “جموع المؤمنين الشيعة في مدينة ماجنغا شاركوا في المجلس العزائي الذي أقامه مركز أهل البيت (عليهم السلام) بذكرى وفاة السيدة خديجة الكبرى (عليها السلام)”.
وأضاف بأنّ “المؤمنين قدّموا التعازي للنبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) والإمام المهدي (عجل الله تعالى فرجه الشريف) بهذه المناسبة الأليمة”.
وتابع بأنّ “مجلس العزاء استذكرَ خطيب المنبر الحسيني فيه تضحيات السيدة الطاهرة خديجة (عليها السلام) التي كانت بحق المدافعة الأولى عن النبيّ الأكرم (صلى الله عليه وآله) ورسالته الإلهية العظيمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى