أخبارمؤسسات العالم الشيعي

وفد من مؤسسة أهل البيت (عليهم السلام) يزور عدداً من الشخصيات الدينية والاجتماعية البارزة في البصرة

شارك وفد من مؤسسة أهل البيت (عليهم السلام) الثقافية الخيرية التابعة للمرجعية الشيرازية في مدينة البصرة العراقية، في المجالس الرمضانية ولقاء الشخصيات الدينية والاجتماعية في المحافظة.
وقال مدير المؤسسة الشيخ صادق البصري في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إن “للتزاور بين المؤمنين خلال شهر رمضان العظيم أهمية كبيرة أكد عليها النبي الأكرم والأئمة المعصومون (عليهم السلام)، والهادفة إلى إدامة التواصل الأخوي وقضاء حوائج المحتاجين وعيادة مرضى المؤمنين”.
وتابع بأن “وفداً من المؤسسة أجرى زيارة مباركة لمسجد بني عامر الكبير وشارك في مجلسه الرمضاني وبعدها التقى بحجّة الإسلام السيّد عبد العالي الموسوي”.
وأضاف، “كما زار وفد المؤسسة مسجد السيّدة فاطمة الزهراء (صلوات الله وسلامه عليها) والتقى بجمع من الخَدَمَة الحسينيين والتقى بأحد خطباء مدينة البصرة حجّة الإسلام السيّد عبد الرزاق الموسوي”.
وأشار البصري إلى أن “المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، حثّنا على إدامة زخم مثل هذه الزيارات المباركة للشخصيات الدينية والاجتماعية، بما يخدم طرح الأفكار الهامّة ومناقشتها ومتابعة شؤون المؤمنين وحوائجهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى