أخبارالإعلام الشيعي

مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية تواصل نقل أجواء شهر رمضان العظيم في العتبات المقدسة لمتابعيها من حول العالم

أكّدت مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، اليوم الثلاثاء، أنّها حريصة على نقل جميع الفعاليات والأنشطة الخاصة بإحياء المسلمين الشيعة لشهر رمضان العظيم، وخصوصاً أجواء العتبات المقدسة لكل مشاهديها من حول العالم.
وقالت المجموعة الإعلامية في بيان تلقته (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “الأجواء الرحمانية التي يعيشها المسلمون من محبي أهل البيت (عليهم السلام) داخل المراقد المقدسة في العراقِ يجري نقلها بشكل مباشر عبر قنواتها الفضائية لكل المشاهدين في العالم”.
وتابعت بأنها “حرصت وكالسنوات السابقة بإقامة تغطية إعلامية مباشرة لمحافل تلاوة القرآن الكريم المقامة في المراقد المقدسة داخل العراق، فضلاً عن الفعاليات والأنشطة الرمضانية العبادية”.
وأوضحت المجموعة الإعلامية بأنّ “المحافل القرآنية يجري نقلها على فترتين (صباحاً وعصراً) وعبر قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية الست”.
وأشارت إلى أنّ “هذه الأجواء العظيمة يتمنى الشيعة من حول العالم المشاركة فيها وإحياءها داخل العتبات المقدسة، وبالتالي حرصنا على نقلها لهم ليعيشوا أجواءَها المباركة، كحرصها على نقل الشعائر الحسينية المقدسة على مدار العام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى