أخبارالإعلام الشيعي

المشرف العام على مجموعة الإمام الحسين عليه السلام الإعلامية يبحث التعاون المشترك مع مدير شبكة الإمام المهدي (عليه السلام) الفضائية

بحثَ المشرف العام على مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، مع مدير شبكة الإمام المهدي (عليه السلام) العالمية الفضائية، سبلَ التعاون المشترك على مستوى العمل الإعلامي بما يخدم نشر رسالة أهل البيت (عليهم السلام) في العالم.
وقال حجّة الإسلام والمسلمين الشيخ مصطفى المحمّدي في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنه “استقبل في مكتبه بمقر مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية بكربلاء المقدسة، مدير شبكة الإمام المهدي (عليه السلام) السيّد هاني الموسوي، وبحث معه عدداً من القضايا الهامة”.
وتابع بأنه “بحثَ مع ضيفه الكريم سبلَ التعاون المشترك والتفاعل المستمر فيما يخصّ تطوير العمل الإعلامي وتكثيفه على مستوى أكبر لخدمة قضايا العترة الطاهرة ونشر ثقافتهم العظيمة”.
وأضاف سماحته، “ناقشنا أيضاً النشاطات الجديدة للشبكات الست التابعة للمجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية خلال شهر رمضان العظيم، فضلاً عن النجاحات التي حققتها المجموعة في نشر العقيدة الحقة والتعريف بأنشطة الشيعة الموالين”.
من جهته أعربَ السيد الموسوي سعادته البالغة بهذه الزيارة، مبدياً إعجابه “بالتطورات الكبيرة التي شهدتها المجموعة الإعلامية”، وذلك بعد تجوّله على أقسامها والتعرف على أنشطتها المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى