أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسات ومكاتب المرجعية الشيرازية تواصل بـ “زخم أكبر” توزيع المساعدات الرمضانية للعوائل الفقيرة والمحرومة

واصلت المؤسسات والمراكز التابعة للمرجعية الشيرازية فضلاً عن مكاتبها المنتشرة في مختلف دول العالم، حملاتها الإغاثية الخاصة بشهر رمضان العظيم، والتي تشمل توزيع المواد الغذائية والإعانات المالية على العوائل الفقيرة والمتعففة وعوائل الأيتام.
وأفاد الموقع الرسمي للمرجعية الشريفة في تفصيلات تابعتها (وكالة أخبار الشيعة) بأنّ “عدداً كبيراً من المؤسسات الخيرية التابعة للمرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في العراق والدول العربية والأجنبية نفّذت حملاتها الرمضانية الإنسانية”.
وتابع بأنّ “الحملات يجري توزيعها أو إيصالها للعوائل الفقيرة والمتعففة والمحرومة وعوائل الأيتام في زخم متواصل خلال أيام شهر رمضان العظيم، بهدف إعانتها في ظروفها المعيشية الصعبة”.
وأضاف بأن “الحملات الإغاثية تشمل توزيع سلال المواد الغذائية الغنيّة بكل ما يحتاجه الصائمون على موائد الإفطار، فضلاً عن توزيع الإعانات المالية”.
ولفت الموقع الرسمي بأنّ “هذه المبادرات تنطلق من وصايا سماحته الذي شدّد على المؤسسات التابعة له ومكاتبه وجموع مقلديه في مختلف دول العالم على البذل والعطاء وإعانة هذه العوائل الكريمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى