أخبارالعتبات والمزارات المقدسة

العتبة الحسينية ترعى عشرات الختمات القرآنية في 10 دول (صور)

أطلق مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة سلسلة ختماته القرآنية في 10 دول وذلك ضمن برنامجه لإحياء شهر رمضان المبارك.
وقال مدير المركز منتظر المنصوري: “إحياءً لشهر ربيع القرآن شهر رمضان المبارك تبادر كوادر مركز التبليغ القرآني الدولي وبرعاية مباركة من قبل العتبة الحسينية بتنظيم سلسلة من الختمات القرآنية والتي تقام طيلة أيام وليالي الشهر الفضيل حيث بلغت هذا العام 30 ختمة موزّعة في 10 دول”.
وأضاف المنصوري: “يتم تنظيم برنامج الختمات القرآنية في شهر رمضان المبارك على 10 دول حيث تم التركيز من خلالها على بعض الفروع التي تُعَد الأكثر نشاطاً وتجربةً حيث أقيمت 7 ختمات في إندونيسيا، و10 ختمات في فرع سوريا، مضافاً إلى سبعة في كل من فرعي إيران (قم المقدسة، الأهواز) فضلاً عن ختمات متعددة عند فروع المركز في لبنان وفروع الدول الغرب الإفريقي (مالي، بوركينافاسو، أوغندا)”.
وتابع “لم يقتصر تنظيم الختمات القرآنية الرمضانية على الفروع الدولية للمركز فحسب بل بادرت كوادر المركز بالتنسيق مع عدد من المساجد أو الدور والمؤسسات القرآنية لتقديم الرعاية لها عبر تهيئة مختلف أشكال الدعم لإقامتها في ثلاث دول أخرى هي: (الكويت، أستراليا، أفغانستان)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى