أخبارالمرجعية

مكتب المرجع الشيرازي في لكناو الهندية يعقد اجتماعاً موسّعاً للمبلغين والخطباء بحلول شهر رمضان العظيم

حثّ وكيل المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، في الهند، حجة الإسلام والمسلمين السيد سيف عباس النقوي، المبلغين والخطباء على استثمار شهر رمضان العظيم لأداء التبليغ الديني الواجب بنطاق ونشاط واسعين.
جاء ذلك، خلال الاجتماع الكبير الذي عقده مكتب المرجعية الشيرازية في مدينة لكناو الهندية، وشهد حضوراً واسعاً من المبلغين والخطباء الحسينيين، فضلاً عن تغطيته عبر وسائل الإعلام الهندية.
وقال السيّد النقوي في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إن “الاجتماع المنعقد يأتي استجابة للتوصيات السديدة للمرجع الشيرازي وتأكيد على ضرورة تبليغ تعاليم الديني الأصيل خلال الشهر العظيم”.
وتابع بأنّ “الحاضرين أكّدوا أنّهم سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق هذه التوصيات المباركة على أرض الواقع، وينشطوا أكثرَ لأداء المسؤولية الكبيرة الواقعة على عاتقهم في تثقيف وتوعية الناس بأمور دينهم”.
وأضاف بأنه “شدّد على الخطباء والعلماء والفضلاء بأداء مسؤولياتهم الكاملة تجاه المؤمنين في المساجد والحسينيات، وبيان المسائل والأحكام الدينية ومعارف أهل البيت (عليهم السلام)”.
وكان المرجع الأعلى الشيرازي قد شدّد على المبلغين والخطباء في كلمته الخاصة بحلول الشهر العظيم، بضرورة توسعة نشاطهم التبليغي خلال هذه الأيام المباركة وإيصال معارف وعلوم العترة الطاهرة للمسلمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى