أخبارالمرجعية

مدير مكتب المرجعية الشيرازية في البصرة: الخطباء والمبلغون سيكثفون جهودهم لتبليغ تعاليم الدين في الشهر الفضيل

شهدَ مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، في محافظة البصرة العراقية، انعقاد المؤتمر الديني الخاص بالمبلغين والخطباء الحسينيين، والذي يقام استعداداً لإحياء شهر رمضان العظيم.
المؤتمر الذي حضره جمع غفير من الخطباء والمبلغين، تأتي تأكيداً لوصايا المرجعية الشريفة، بأهمية تبليغ تعاليم الدين المحمدي الأصيل خلال الشهر الفضيل.
صرّح بذلك، مدير مكتب المرجعية، سماحة الشيخ نزار الحسن لـ (وكالة أخبار الشيعة)، مبيناً أنّ “المؤتمر حمل عنوان (شهر رمضان العظيم.. شهر التقدّم والبناء)”.
وتابع سماحته بأن “المؤتمر شهد حضوراً واسعاً لرجال الدين والخطباء والمبلغين، والذين التفوا حول كلمة ووصايا المرجع الأعلى الشيرازي وتأكيداته على ضرورة تكثيف التبليغ الديني في الشهر الفضيل”.
وأوضح الحسن بأنّ “الحاضرين أكّدوا أنهم سيبذلون قصارى جهدهم بممارسة مسؤولياتهم الكبيرة في التبليغ الديني ونشر تعاليم الدين الحق وغرسها في نفوس المؤمنين وخصوصاً من شريحة الشباب”.
وأكد في الوقت ذاته بأنّ “المجتمع البصري يتشوّق كثيراً لحلول الشهر الفضيل، وبانتظار مثل هذه البرامج التبليغية التي تزيد من ارتباطهم بدينهم العظيم ومذهبهم الإمامي، ليغوصوا أكثر في فيوضاته وينعموا ببركاته الإلهية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى