أخبارالإعلام الشيعي

المشرف العام على مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية يحضر فعاليات السوق الخيري في كربلاء المقدسة

أبدى المشرف العام على مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية، حجة الإسلام والمسلمين الشيخ مصطفى المحمدي، إعجابه البالغ بالأعمال التي صنعتها جمع من النسوة الأرامل وجرى عرضهن في سوق خيري وسط منطقة ما بين الحرمين الشريفين في كربلاء المقدسة.
جاء ذلك خلال الزيارة التي أجراها سماحته للسوق الخيري، ورافقه فيها مدير المجموعة الفضائية السيد رؤوف سعيد شمس، والمستشار القانوني لمؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) الحقوقي صلاح الجشعمي.
وقال المحمدي في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “من المهم جداً أن تضطلع النسوة الأرامل وكذلك أبناؤنا الأيتام بمهمة تأمين قوتهم ومصدر رزق يدرّ عليهم بلقمة العيش الكريمة”.
وتابع سماحته بأن “المؤسسات الخيرية في كربلاء المقدسة لم تقصّر في جانب إعانة ورعاية العوائل الفقيرة والمتعففة، ومع ذلك فنحن نشجّع باتجاه أن تمارس هذه العوائل بنفسها العمل وتكسب لقمة عيشها بأيديها”.
وأشار إلى أن “ما شاهده اليوم في السوق الخيري من أعمال حرفية يبعث على السعادة والفخر، لِما استطاعت هذه العوائل إنتاجه في سبيل تأمين فرصة عمل لها لكسب قوتها”.
من جهته، رحّب مدير مؤسسة نور الحسن (عليه السلام) الخيرية المقيمة للسوق، السيد عيسى الحسني، بزيارة الشيخ المحمدي والوفد المرافق له.
وأبدى الحسني سعادته بهذه الزيارة، بحسب ما دوّنته المؤسسة على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي وتابعته وكالتنا.
وذكرت المؤسسة بأن “المشرف العام على مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية حجة الإسلام والمسلمين الشيخ مصطفى المحمدي والمدير العام السيد رؤوف سعيد شمس، يرافقهم المستشار القانوني الأستاذ صلاح الجشعمي زاروا السوق الخيري المقام من قبلها”.
وتابعت بأن “الزائرين الكرام تجوّلوا في أجنحة السوق المتنوعة وتشرفوا بتكريم أيتام المؤسسة المتواجدين فيه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى