أخبارمؤسسات العالم الشيعي

بحلول شهر رمضان العظيم.. أولى مؤسسات المرجعية الشيرازية توزّع السلال الغذائية على العوائل الفقيرة والمتعففة في كربلاء المقدسة

أعلنت أولى المؤسسات التابعة للمرجعية الشيرازية في كربلاء المقدسة، عن توزيع المئات من السلال الغذائية على عوائل الأيتام والمتعففين والفقراء بمناسبة قرب حلول شهر رمضان العظيم.

وقالت إدارة مؤسسة أم أبيها (صلوات الله وسلامه عليها) الإنسانية الخيرية، في حديث لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنّها “باشرت بإطلاق حملتها الإغاثية الخاصة بشهر رمضان العظيم، والتي تمثّلت بتوزيع السلال الغذائية”.

وتابعت بأن “السلّة الغذائية تضمّ (17 مادة) غذائية أساسية فضلاً عن السمك والدجاج والبيض، ومما يحتاجه الصائمون خلال شهر الخيرات والبركات”.

وأضافت بأنّ “السلال الغذائية جرى توزيعها على المئات من العوائل المتعففة وعوائل الأيتام وأبناء شهداء الحشد الشعبي والفقراء في محافظة كربلاء المقدسة؛ بهدف دعمهم مادياً خلال الشهر الفضيل”.

ولفتت إدارة المؤسسة إلى أنّ “مبادرتها هذه تنطلق من وصايا المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، الذي أوصى بتكثيف المساعدات الغذائية وغيرها خلال الشهر العظيم”.

وأعربت المؤسسة عن شكرها وتقديرها لكل المساهمين معها في دعم برامجمها الإنسانية المتنوعة خلال الفترة الأخيرة والماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى