أخبارالعتبات والمزارات المقدسة

وفد من علماء وخطباء شيعة موريتانيا يعرب عن سعادته بزيارة المرقد الحسيني المطهر

أعرب وفد موريتاني يضمّ عدداً من علماء الدين والخطباء ومدراء المراكز الدينية الشيعية، عن سعادتهم بزيارة المرقد الحسيني الطاهر، موجهين رسالة إلى المسلمين في العالم إلى اغتنام الفرصة والتشرّف بهذه الزيارة العظيمة.
وقال أحد أعضاء الوفد الزائر، الشيخ محمد رشيد في تصريح صحفي تابعته (وكالة أخبار الشيعة): إنهم “سعداء للغاية وفخورون بهذه الزيارة المباركة لمدينة كربلاء المقدسة ومرقد الإمام سيد الشهداء (عليه السلام)”.
وأضاف رشيد، أن “مكانة الحسين (عليه السلام) عند الله تعالى كبيرة حتى جعل هذه الارض الطاهرة التي ارتوت بدمائه الزكية قبلةً لجميع الأحرار في العالم، حيث نرى توافد وتزاحم الزائرين من كل حدب وصوب”.
وأوضح أيضاً، “أنا كإمام وخطيب اتعهد أمام الله تعالى وأمام الرسول الأكرم (صلى الله عليه وآله) وأمام سيد الشهداء (عليه السلام) أن نبقى على الطريق الذي سارَ عليه الثائر العظيم، وسوف ننقل ما رأيناه في كربلاء من تضحية وإخلاص وعمل وأجواء الزيارة المليونية المباركة للشعب الموريتاني”.
ودعا رشيد جميع المسلمين والمسلمات في كل أنحاء العالم أن “يتشرفوا بزيارة كربلاء المقدسة فإن لها خصوصية كبيرة عند الله تعالى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى