أخبارمؤسسات العالم الشيعي

براعم “روضة الحسناء” في كربلاء المقدسة يحتفلون بذكرى مولد الإمام المهدي (عليه السلام)

رعت مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية، الحفل المبارك الذي أقامته روضة الحسناء، بذكرى ولادة بقية الله الأعظم الإمام المهدي (عجّل الله تعالى فرجه الشريف).
وقالت المؤسسة في حديث خاص لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “الحفل المبارك شارك فيه براعم الروضة المهدويون، وهدف إلى التعريف بالشخصية العظيمة للإمام المهدي (عليه السلام) وبثها في نفوسهم”.
وتابعت بأن “الفعاليات المقامة ركزّت أيضاً على تاريخ هذه الشخصية العظيمة وأثرها الروحي والإنساني والأخلاقي وعلاقاتها بالقيم السماوية الرفيعة”.
وأضافت المؤسسة بأن “الحفل المبارك شهد إقامة عدد من المسابقات التشجيعية بين الأطفال، وكانت لهم كذلك بعض المشاركات والفعاليات الجميلة عن المناسبة العظيمة”.
وأشارت أيضاً إلى أن “الحفل شارك فيه فتية (دار المصباح الشعائري) التابعة للمؤسسة، حيث أنشدوا القصائد الدينية الولائية لأهل البيت (عليهم السلام أجمعين)، فضلاً عن تقديم الهدايا للأطفال والمشاركين وبث روح الفرح والسرور إلى قلوبهم البريئة”.
من الجدير بالذكر أن (روضة الحسناء) هي إحدى مشاريع مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام)، وقد تأسست وفق برنامج تعليمي متطوّر يهتم بصناعة شخصية الطفل واكتشاف مواهبه وتنميتها بالشكل الصحيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى