أخبارالمرجعية

مسؤول العلاقات العامة يناقش مع ضيوف من الكويت المناسبات الشعبانية وطرق إحيائها واستثمارها لنشر القيم المهدوية

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، السيد عارف نصر الله عدداً من الضيوف الوافدين الى كربلاء المقدسة من دولة الكويت.

وجرى الحديث حول المناسبات الشعبانية وطرق إحيائها واستثمارها لنشر القيم الدينية والثقافة المهدوية التي باتت غرضاً للحملات الدعائية والتزييف والإدعات والأفكار المنحرفة.

ونقل نصر الله بعض التوجيهات المرجعية الشيرازية الرشيدة حول آداب التعامل مع قضايا آهل البيت عليهم السلام وسبل نشرها بين الناس استناداً إلى ما ورد عنهم صلوات الله عليهم مشدداً على ضرورة تغليب لغة الحوار العلمي والهادف والنقد البناء والقائم على الأدلة والبراهين والمنطق السليم فضلاً عن النصوص الدينية المقدسة.

وأكد أن الأئمة عليهم السلام كانوا كثيراً ما يوصون بتعريف الناس بكلامهم فلو عرف الناس كلامهم لاتبعوهم كما ورد على لسانهم وأن يجعلوا القرآن الكريم معياراً للأحاديث فلا نقبل ما يعارضه مطلقاً.

وحمل الضيوف مسؤول العلاقات العامة أمانة نقل السلام لسماحة المرجع السيد صادق الشيرازي دام ظله وكذلك الدعاء له بطول البقاء ودوام التوفيق خدمة للدين الحنيف والمذهب الحق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى