أخبارالعالم الاسلاميالعراق

بعمليات ملاحقة في عدة محافظات.. القبض على 8 إرهـ،ـابيين مطلوبين للقضاء في العراق

أعلن جهاز مكافحة الإرهـ،ـاب العراقي، القبض على 8 إرهـ،ـابيين بعمليات أمنية شملت عدة محافظات.
وقال الجهاز في بيان تلقته وكالة أخبار الشيعة، إنه” ضمن سلسلة العمليات النوعية لأبطال جهاز مكافحة الإرهـ،ـاب في مختلف مناطق بلدنا الحبيب، نفذت قوة من أبطالنا واجب إلقاء قبض على أحد المطلوبين في كركوك، وضمن إدامة التنسيق مع إقليم كردستان تمكَّن فوج مكافحة إرهـ،ـاب السليمانية من إلقاء القبض على أحد المطلوبين”.
وأضاف البيان” كما تمكنت قواتنا بتعاون مع مديرية مكافحة إرهـ،ـاب أربيل من إلقاء القبض على أحد المطلوبين، كما تم القبض على آخر في قضاء الشرقاط بمحافظة صلاح الدين”.
وتابع” أما في المناطق الوسطى وبالتنسيق مع جهاز المخابرات الوطني العراقي فقد تم إلقاء القبض على أحد الإرهـ،ـابيين في العاصمة بغداد حي الجامعة، وبعملية خاطفة في ناحية اليوسفية جنوب بغداد أُلقي القبض على أحد العاملين في المفارز العسكرية لما يسمى ولاية الفلوجة ونقل بعدها إلى ما يسمى ولاية الجنوب من ولايات الخرافة الزائلة”.
وأشار البيان إلى، أنه” تم القبض كذلك على إرهـ،ـابي آخر بقضاء الحبانية في محافظة الأنبار، فيما نفذ رجال الأمن واجباً في محافظة ديالى قضاء الخالص (البو بالي) أسفر عن إلقاء القبض على أحد المطلوبين الخارجين عن القانون وأحد المشتركين في أحداث منطقة (الجيالية)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى