أخبارمؤسسات العالم الشيعي

الحوزة العلمية الزينبية تغيث عدداً كبيراً من العوائل المنكوبة في مدينتي كفريا والفوعة السوريتين

أعرب مركز الإيواء الجامعي في بعلبه، ونيابة عن جميع الأهالي المتضرّرين من الزلزال في مدينتي كفريا والفوعة السوريتين، عن شكره وتقديره لحملة الإعانات التي قدّمتها الحوزة العلمية الزينبية التابعة للمرجعية الشيرازية الشريفة.
وذكرت عمادة الحوزة الشريفة في بيان تلقته (وكالة أخبار الشيعة)، أنها “سارعت لإرسال مساعدات غذائية عاجلة للمقيمين في مركز الإيواء الجامعي في بعلبه السورية، بعد تضرر مساكنهم جراء الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد”.
وتابع البيان بأن “ممثّل العلاقات العامّة للحوزة العلمية الزينبية زار مركز الإيواء الجامعي في بعلبه واطّلع على الأوضاع المأساوية والحرجة للمنكوبين من الزلزال الذين تم إيوائهم في المركز”.
وأضاف، “بعد الاطّلاع على أوضاع المنكوبين واستلامه لتقرير عن أحوالهم، قام ممثّل العلاقات العامّة للحوزة العلمية الزينبية بالتعاون مع مكتب سماحة المرجع الشيرازي (دام ظله) في مدينة دمشق، بإرسال إعانات إلى مركز الإيواء الجامعي، تكوّنت من المواد الغذائية والألبسة ووسائل صحيّة وغيرها من الحاجات الضرورية للمنكوبين”.
وأوضح بأن “هذه المساعدات الضرورية والمنطلقة من توجيهات المرجعية الشريفة، لاقت صدى طيباً لدى العوائل المتضررة الذين شكروا للمرجعية الشيرازية رعايتها الأبوية لهم”.

سر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى