أخبارالمرجعية

المرجع الشيرازي: عمّقوا ارتباطكم بإمام زمانكم (عجّل الله تعالى فرجه الشريف) كي لا تُحرموا من لقائه العظيم

شدّد المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، على أتباعه ومقلديه من حول العالم والمسلمين جميعاً، بضرورة تعميق ارتباطهم بالإمام المهدي المنتظر (عجّل الله تعالى فرجه الشريف) لكي لا يُحرموا من توفيق لقائه العظيم.

وقال سماحته في كلمات نشرها مكتبه الرسمي في مدينة قم المقدسة، وتابعتها (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “تعميق الارتباط والصلة بصاحب المقام العالي الإمام المنتظر (أرواحنا لمقدمه الفداء) يعني التوفيق للقائه والتشرّف بفيضه الإلهي”، مبيناً أن “أي ذنب نقترفه سيكون مانعاً من لقائه”.

وتابع سماحته إلى أن “الذنوب قاذورات وأوساخ وحيات وعقارب تحيط بنا من الرأس إلى القدم وتكون مانعاً من تشرّفنا بلقاء صاحب الزمان (عجّل الله تعالى فرجه الشريف) أي أننا لا نكون جديرين بسببها للقائه العظيم فنُحرم من هذا التوفيق”.

كما ولفت المرجع الشيرازي إلى أن “الإمام المهدي (عجل الله تعالى فرجه الشريف) سيحقّق كما وعد الله سبحانه النتيجةَ النهائيةَ التي أرادها الله تعالى من وراء بعثة الرسل والأنبياء كلهم من لدن آدم حتى الخاتم محمد (صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين)”.

وأشار إلى أن “موضوع الإمام المهدي (عليه السلام) من المواضيع العميقة والواسعة، والمتشعبة الجوانب، والكثيرة الفروع، الأمر الذي يتطلّب كل منا أن يزيد من مطالعاته في هذا الموضوع الهام ويعمّق ارتباطه بإمام زمانه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى