أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) توزّع مساعدات “الكسوة” على الأطفال والفتيات من الأيتام والمتعففين في كربلاء المقدسة

وصلتِ المساعدات الإغاثية لمؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية لأيدي العوائل الفقيرة والمتعففة في محافظة كربلاء المقدسة، مع نهاية فصل الشتاء وبداية فصل الربيع.
وقال مسؤول الأنشطة الميدانية في المؤسسة، بهاء العابدي في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إن “المؤسسة وزّعت المساعدات الإغاثية على (170) عائلة من عوائل الأيتام والمتعففين في مدينة كربلاء المقدسة”.
وتابع بأن “المساعدات تمثّلت بتوزيع الكسوة على العوائل المستحقّة والتي هي بأمس الحاجة للمساعدة، وذلك مع نهاية فصل الشتاء وبداية فصل الربيع الذي يتزامن مع أفراح الموالين بذكرى ولادات الأئمة الأطهار (عليهم السلام) في شعبان المعظّم”.
وأوضح العابدي بأن “مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) وبالتواصل مع عدد من المتعاونين معها، قامت بتوزيع هذه المساعدات على الفتيات والأطفال”، مشيراً إلى الاستمرار “بجمع التبرعات والمساعدات المادية والعينية، لغرض توزيعها للمستحقين المعرفين لديها، من خلال المؤسسات الخيرية المتعاونة مع المؤسسة، ومن خلال عدد من المؤمنين الذين هم محط ثقة المؤسسة.
جدير بالذكر أن المؤسسة التي تحظى برعاية المرجعية الشيرازية الشريفة، تجهّز للوجبة الثانية من حملة توزيع الكسوة على العوائل المستحقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى