أخبارمؤسسات العالم الشيعي

لجنة رعاية طلبة العلوم الدينية في مؤسسة أهل البيت (عليهم السلام) بمحافظة البصرة تواصل أنشطتها وتحظى بتأييد شخصيات علمية مرموقة

أكّدت لجنة شؤون طلبة العلوم الدينية التابعة لمؤسسة أهل البيت (عليهم السلام) في محافظة البصرة، التزامها بتوجيهات ووصايا المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، بما يخص رعاية أهل العلم والدين.
وقال مسؤول اللجنة الشيخ علاء الشنان في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إن “اللجنة واصلت أنشطتها وفعالياتها الدينية والثقافية، ومن بينها التواصل مع الشخصيات العلمية والحوزوية في المحافظة”.
وتابع بأن “وفداً من اللجنة زار عدداً من الشخصيات العلمية والدينية، بينهم سماحة الشيخ علي المظفر معتمد المرجعية الرشيدة في البصرة، وتباحث معه حول آلية العمل التي تقوم بها اللجنة، فيما رحّب المظفر بالمشروع الجديد الهادف لرعاية طلبة العلوم الدينية”.
وأضاف بأن الشيخ المظفر “أبدى استعداده التام في التعاون بما يخدم مذهب أهل البيت (عليهم السلام)”.
وذكر بأن “الوفد كانت له زيارة أخرى لحوزة العباس (عليه السلام) العلمية، والتي التقوا خلالها بإدارة الحوزة الموقرة وجمع من طلبة الحوزة، وأبدوا بدورهم استعدادهم للعمل ضمن برامج اللجنة”.
وأشار الشنان إلى أن “الوفد أجرى زيارة لمجموعة من رجال الدين الناشطين في شمال المحافظة، وجرى الاتفاق على توسعة آفاق التعاون المشترك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى