أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) تقطع مسافة “40 كيلومتراً” لإيصال المساعدات الإغاثية للمتعففين والفقراء في قضاء عين التمر

وصلَ الفريق الإغاثي التابع لمؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) في محافظة كربلاء المقدسة، إلى قضاء عين التمر (40 كيلومتراً) غربيّ المحافظة، من أجل توزيع المساعدات الغذائية على عوائل الأيتام والمتعففين، تزامناً مع ذكرى الأعياد الشعبانية المباركة.
وقال مسؤول العلاقات والإعلام في المؤسسة، حسين العادلي في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إن “فريق الإغاثة التابع للمؤسسة وصل يوم أمس إلى قضاء عين التمر التابع لمحافظة كربلاء المقدسة، محمّلاً بالمساعدات الغذائية للعوائل المتعففة وعوائل الأيتام والفقراء في القضاء”.
وتابع بأن “المساعدات شملت توزيع العشرات من السلال الغذائية للمستحقّين والمحتاجين، بغية إعانتهم في ظروفهم المعيشية الصعبة”، مبيناً أن “كل سلّة غذائية حوت (11 مادة) رئيسة من المواد الغذائية الأساس التي تحتاجها كل عائلة”.
وأضاف بأن “هذه العوائل الكريمة اعتادت على تلقّي المساعدات الإنسانية المقدّمة من قبل المؤسسة التي تعمل برعاية المرجعية الشيرازية الشريفة”.
وأوضح العادلي بأن “عملية توزيع المساعدات جرت بالتعاون مع الحكومة المحلية للقضاء ومخاتير المناطق والأحياء السكنية، بغية إيصالها إلى مستحقّيها”.
فيما ثمّن قائمقام عين التمر، رائد المشهداني، جهود مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) في رعاية عوائل الأيتام والمتعففين في القضاء.
وقال المشهداني في تصريح لـوكالتنا: إن “المؤسسة عوّدتنا في كل مناسبة على إيصال مساعداتها الخيرية والإغاثية للعوائل الفقيرة والمتعففة في قضاء عين التمر، والتي تشمل العشرات منهم”، مضيفاً بأن “المساعدات شملت توزيع السلال الغذائية التي كانت غنيّة جداً وتحوي مواد غذائية ضرورية”.
وتابع حديثه، “باسم أهالي القضاء نتقدّم بالشكر الجزيل للقائمين على مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) لما تقدّمه من رعاية كبيرة لهذه العوائل التي هي بأمسّ الحاجة للمساعدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى