أخبارمؤسسات العالم الشيعي

بحلول شهر شعبان المعظم.. مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) تطلق حملتها الإغاثية الكبرى في كربلاء المقدسة

دشّنت مؤسّسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية في محافظة كربلاء المقدسة، حملتها الإغاثية لمساعدة العوائل الفقيرة وعوائل الأيتام في المحافظة، مع حلول شهر الولادات الميمونة شعبان المعظّم.
وقال مسؤول قسم العلاقات في المؤسسة حسين العادلي في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إن “المؤسسة ووفق منهاجها السنوي والمستمر، وضمن مشاريعها الخيرية ومساعداتها العينية، بدأت بتجهيز السلال الغذائية لتوزيعها على عوائل الايتام والمتعففين في مدينة كربلاء المقدسة”.
وأضاف بأن “كوادر المؤسسة وعدداً من الشباب المؤمن المتعاون معها جهّزوا السلال الغذائية وأوصلوها للمستحقين من الأيتام والمتعففين”.
العادلي أوضحَ بأنّ “مثل هذه المبادرات الإنسانية تنطلق من وصايا المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي وتوجيهاته المستمرة برعاية هذه العوائل في ظروفها المعيشية الصعبة”.
وأكد أيضاً بأن “مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) كانت ولا زالت حريصة على متابعة واقع الايتام والمتعففين في مختلف دول العالم، ومساعدتهم بما يحتاجون له”.
فيما أشار المسؤول الميداني عن أنشطة المؤسسة، بهاء العابدي إلى أن “إسهامات الخيرين والمؤمنين من المتبرعين الدائمين للمؤسسة أثمرت عن مثل هذه المبادرات التي من شأنها رعاية المحتاجين والفقراء وإعانتهم بتوفير احتياجاتهم الضرورية”.
وقدّم العابدي شكره وتقديره “لكل المساهمين من المتبرعين الخيرين لدعم المؤسسة في مشاريعها وحملاتها الإغاثية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى