أخبارالإعلام الشيعي

توزيع “313 وردة”.. كوادر مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية تستقبل الزائري بالورود

استقبلتْ كوادر مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية، جموع الزائرين الوافدين إلى مدينة كربلاء المقدسة لإحياء الولادات الشعبانية المباركة بالورود المميّزة، تعبيراً لهم عن المحبّة والأخوة الإيمانية.
وتأتي هذه المبادرة الجميلة، بعد أن أهدت إحدى السيدات المؤمنات من مشاهدي قناة الإمام الحسين (عليه السلام) في إيران، وروداً صنعتها بنفسها، ليصار توزيعها عبر الكوادر الإعلامية والفنية العاملة في المجموعة الفضائية.
وقالت المجموعة في بيان تلقّته (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “كوادرها الفنية والإعلامية خرجت بنفسها لاستقبال الزائرين الوافدين من داخل العراق وخارجه لإحياء ولادات أهل البيت (عليهم السلام) في شهر شعبان المعظّم، للترحيب بهم وتثمين ولائهم للعترة الطاهرة”.
وتابع بأن “كوادر المجموعة وزّعت وروداً يبلغ عددها (313 وردة) على عدد أصحاب الإمام الحجّة (عجل الله تعالى فرجه الشريف)، والتي أهدتها للمجموعة الفضائية سيّدة مؤمنة من المشاهدين الكرام في إيران، حيث صنعتها يدوياً بنفسها”.
وأضافت بأن “هذه السيدة رافقت كوادر المجموعة الإعلامية لتوزيع الورود على جموع الزائرين في منطقة ما بين الحرمين الشريفين، لإيصال رسالة محبة وأخوّة لكل المخلصين على طريق إحياء الشعائر المقدّسة”.
وأشارت المجموعة إلى أنها “لا تكتفي فقط بإيصال رسالتها الهادفة عبر شاشاتها ووسائلها الإعلامية وإنّما تشاركُ الموالين أفراحهم وتبتهج معهم بمولد الأقمار المحمّدية الشعبانية”.
فيما أعرب الزائرون من جهتهم عن تقديرهم لهذه المبادرة التي وصفوها بالجميلة والمحبّبة لنفوسهم، وقالوا: إنها “أدخلت السرور على قلوبهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى